Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

random

غير الآن شكل وخصائص حسابك في الفيسبوك و فاجئ أصدقائك


غير الآن شكل وخصائص حسابك في الفيسبوك و فاجئ أصدقائك


 فيسبوك من أشهر الشبكات الاجتماعية وأضخمها، إذ توفر مجموعة من التطبيقات الرسمية لمختلف الأجهزة والنظم كالتطبيق الخاص بويندوز ض والذي يغير مظهر وشكل الفيسبوك ويضيف عليه مجموعة من الخصائص الجديدة. إلا أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى والتي من شئنها أن تقوم بوظائف مماثلة من تغيير للواجهة واستقبال للإشعارات والرسائل ...



إضافة تمكنك من التحكم الكلي بحسابك على موقع فيس بوك. حيث تمكنك الإضافة من تغيير شكل الفيس بوك الخاص بك ، إزالة بعض العناصر الغير ضرورية أو إضافة عناصر أخرى ، تجميع آخر المشاركات بشكل تبويبات وغيرها من الميزات التي تحتويها الإضافة التي توفر عليك عناء تثبيت العديد من الإضافات على المتصفح للتحكم بالفيس بوك.


من الإضافات المتاحة و التي من خلالها تقوم بالتوصل بواجهة فيسبوك خاصة بك، خاصة و إن كنت من الأشخاص الذين لا يحبون الجلوس أمام موقع فيسبوك كثيرا، فهذا التطبيق هو الأنسب، حيث يتيح لك الولوج لفيسبوك جديد خاص بالإضافة أعلى متصفحك، تقوم بالضغط عليه و يطلعك في واجهة مصغرة على كل ما ترغب فيه من تحديثات و رسائل و منشورات ...الخ لذا فمن الممكن الآن قراءة المقالات و الإبحار في النت دون الحاجة لفتح واجهة جديدة خاصة بفيسبوك.

من أكثر التطبيقات استعمالا على متصفح غوغل كروم، إذ ستصل  عتبة المليونين مستعمل، وذلك لوظيفتها الرائعة والتي تقوم بتكبير أي صورة كيفما كانت على موقع فيسبوك بكل سهولة و بوضوح وجودة رائعتين.




تقوم بمنع منع ما إذا كان الشخص على الجانب الآخر قد قرأ رسالتك أم لا، أو عندما تكون تكتب في علبة الدردشة  "حسب رغبتك" ، و الشيء الجميل في الإضافة هو إمكانية أن تطلع الشخص الذي تتحدث معه على أنك قرأت رسالته وهو الشيء الذي لا نجده في أغلب الإضافات الأخرى.


ضافة مفيدة جدا خاصة للأشخاص الذين يستعملون فيسبوك للدردشة فقط فهو يتيح لك إمكانية التحكم ببعض خصائص الدردشة مثل منع ما إذا كان الشخص على الجانب الآخر قد قرأ رسالتك أم لا أو عندما تكون تكتب في علبة الدردشة، إضافة لإمكانية الإبحار في النت بكل راحة، وعندما يبعث أو يرد صديق على رسالتك سيظهر لك تنبيه يحمل اسم و محتوى الرسالة حيث يمكنك تعطيل كل من الخصائص الذي ذكرت .


إضافة جد رائعة لمحبي تغيير لون و شكل و خلفية فيسبوك و تعديلها كما يحلو لهم وهو من أفضل الإضافات على الإطلاق في هذا المجال إذ يمكنك تغيير الخطوط، الأشكال، طريقة العرض، الصور، صوت التنبيهات، التخلص من الإعلانات ...
غير الآن شكل وخصائص حسابك في الفيسبوك و فاجئ أصدقائك Reviewed by Borhen Boukthir on 12:26 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل الموهوب © 2016 - 2017

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Borhen Boukthir. يتم التشغيل بواسطة Blogger.