Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

random

أحسن 5 تطبيقات الأندرويد من هذا الأسبوع

هل حصلت على الأندرويد الهاتف الذكي الجديد وتبحث عن أفضل التطبيقات من متجر Google Play؟ لا تقلق، نحن هنا اليوم مع قائمة من التطبيقات التي من شأنها أن تجعل يومك أفضل. في هذه المقالة سوف ترى قائمة من أفضل التطبيقات على متجر Google Play وسوف تحصل أن نعرف أن هناك ملامح عند قراءة هذا المقال. بحيث يتيح الحصول على لذلك. 
منصة أندرويد مشهورة جدا لأي ما يقرب من التطبيقات. تريد تشغيل، ثم يمكنك العثور على تشغيل تطبيقات لالروبوت، أو كنت مثل اتباع نظام غذائي، يمكنك الحصول على تطبيقات النظام الغذائي أيضا. بغض النظر عن ما هو الغرض الخاص، سوف تحصل على التطبيق الدقيق الذي أجنحة حاجتك. في هذه المقالة سوف تكون قادمة مع 5 أفضل التطبيقات التي يتم اختيارها بشكل عشوائي وسوف تناسب تماما على أي جهاز الروبوت بما في ذلك الهاتف الذكي، فضلا عن الكمبيوتر اللوحي. لذلك دعونا التحقق منها.


أحسن 5 تطبيقات الأندرويد من هذا الأسبوع

Pattrn



أحسن 5 تطبيقات الأندرويد من هذا الأسبوع
Pattrn هو التطبيق الروبوت درجات عالية متوفرة مجانا من متجر Google Play . أساسا هذا هو التطبيق ورق الجدران والتي تمنحك الوصول عبر الكثير من الأنماط. يمكنك أيضا البحث عن أنواع أو ألوان مختلفة من أنماط من خلال علامة التبويب بحث . ويجري حاليا إنشاء أنماط من قبل المجتمع يسمى ' عشاق اللون .
كما يسمح Pattrn مستخدميها لتوفير أنماط المفضلة لديهم على معرض الهاتف. الهدف الرئيسي من pattrn هو الحفاظ على نمط المفضلة كخلفية جهازك . يمكنك حتى تبادل أنماط أجمل مع أصدقائك أو الأسر .
تحميل من متجر Google Play .


Homestyler


أحسن 5 تطبيقات الأندرويد من هذا الأسبوع
هذا هو التطبيق بعد درجات عالية التصميم الداخلي أخرى وضعت من قبل المطور كبيرة أوتوديسك شركة Homestyler هي حرة تماما للتحميل من متجر اللعب و يسلم الكثير من الميزات المثيرة . هذا هو واحد من بين أفضل التطبيق ل ديك على الهاتف الذكي الخاص بك، و ينصح بشدة لأولئك الذين يحبون التصميم الداخلي . يمكنك استخدام Homestyler كأداة للتخطيط أفكار التصميم الخاص بك وجعلها حقيقية من خلال تصميم مع مختلف المنتجات العقارية، فضلا عن ألوان مثيرة للإعجاب. الانطباعات البصرية تسليمها في غضون Homestyler رائعة جنبا إلى جنب مع نماذج 3D الممتازة التي جعلها تبدو حقيقية. حتى Homestyler هو التطبيق لعقف مع الهاتف الذكي الجديد في الخاص بك.
تحميل من متجر Google Play


HaxSync عن الفيسبوك



أحسن 5 تطبيقات الأندرويد من هذا الأسبوع
هذا هو التطبيق الروبوت كفاءة عالية ل ديك على جهاز الروبوت الخاص بك. على الرغم من أن التطبيق غير متوفر مجانا وكلفت حوالي 79 روبية ، فإنه لا يستحق الثمن من خلال تقديم الكثير من الميزات الرائعة . HaxSync العمل باعتبارها تكامل الفيسبوك التي مزامنة البيانات المختلفة من الفيسبوك مع جهاز الروبوت الخاص بك. واحدة من بين ميزة كبيرة أن يسلم هو صورة عالية الدقة اتصال مع الكمال تقنية وجها لاقتصاص الكشف بشكل دقيق. تشمل مختلف الميزات الأخرى أيضا مزامنة الأحداث الفيسبوك مثل أعياد الميلاد مع التقويم الخاص بك ، تحديثات سهلة و أكثر من ذلك بكثير . ميزة أخرى أنه يسلم هو إعدادات تكوين يدويا. لذلك إذا كنت لا تستطيع تحمله بعض المال ، ثم وهذا سوف يكون التطبيق كبيرة لجهاز الروبوت الخاص بك.تحميل من متجر Google Play .


Tunester


أحسن 5 تطبيقات الأندرويد من هذا الأسبوع
Tunester هو التطبيق الموسيقى / الصوت الذي يتوفر لك مجانا . Tunester لاعب الموسيقى الرائعة التي تحمل تصميم شقة رائعة أن أي شخص سوف الحب. فإنه لا ميزة العديد من الخيارات الرائعة التي يمكن أن تحل محل مشغل الموسيقى الخاص بك من الروبوت الأسهم . الجزء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذا مشغل الموسيقى هي واجهة قائمة ديناميكية أن العديد من اللاعبين الآخرين تفتقر . هذا مشغل الموسيقى يمكن السيطرة عليها بشكل كامل من قبل لفتات . خلافا ل تطبيقات الموسيقى وغيرها هناك، Tunester أيضا يجلب لك كامل الشاشة صورة الألبوم .تحميل من متجر Google Play .


Twine



أحسن 5 تطبيقات الأندرويد من هذا الأسبوع
أنت بالملل مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية المشتركة الخاصة بك ؟ ثم هنا هو الحل بالنسبة لك. خيوط هو أحدث التطبيق الشبكات الاجتماعية التي تربطك مع الشعوب الجديدة. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب حول هذا التطبيق الذي يجعلها فريدة من نوعها من غيرها من تطبيقات الشبكات الاجتماعية هي قدرتها على ربط لكم مع أشخاص لديهم مصالح مماثلة كما كنت في مكان قريب و لك. يبدو أفضل ، أليس كذلك؟ هذا يجعلك التعرف على أشخاص جدد قريب الموقع الخاص بك وتساعدك على الدردشة معهم بسهولة . فإنه يشمل أيضا ميزة ل تكون مجهولة إلا إذا تكشف نفسك. يساعدك على الحصول على أفضل محادثات مع شخص غريب تماما . فماذا تنتظرون ؟ يذهب للحصول على هذا التطبيق على الفور، و يجتمع الناس المهتمين بك من حولك.
تحميل من متجر Google Play .


كما ذكرت فقط بعض من أفضل التطبيقات على متجر Google Play ، يمكنك العثور على طن من التطبيقات إذا كانت القائمة أعلاه ليست كافية. ولكن على أية حال ، يمكنك أن تنظر تطبيقات المذكورة أعلاه قبل أن تذهب تبحث عن بعض التطبيقات عشوائي من سوق الروبوت . آمل أن تكونوا مثل هذا المنصب عن "أفضل 5 تطبيقات أندرويد ' ، لمزيد من المواد ذات الصلة الروبوت ، يرجى لا تنزعج بالنسبة لنا. إعطاء تواصلك معنا من خلال قسم التعليق أدناه .

أحسن 5 تطبيقات الأندرويد من هذا الأسبوع Reviewed by Borhen Boukthir on 4:25 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل الموهوب © 2016 - 2017

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Borhen Boukthir. يتم التشغيل بواسطة Blogger.