Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

random

Clean Master لتنظيف و تسريع الحاسوب إستعمل


برنامج كلين ماستر Clean Master يقوم بتنظيف الهارد ديسك من مخلفات الملفات المؤقتة التي تقوم بتبطئة الكمبيوتر وبذلك يعمل كلين ماستر على تسريع الحاسوب، وهذه النسخة من Clean Master تقوم باستعادة السعة على الهادر ديسك او القرص الصلب، ويقوم البرنامج بعمله بكفاءة عالية.

تحسين وتنظيف نظام الكمبيوتر مع كلين ماستر

يخلص برنامج كلين ماستر الكمبيوتر من الملفات الغير هامة والضرورية ويقوم بتحليلها بسرعة فائقة وتقديم تقرير عن عمل الملفات القابلة للحذف ويقوم Clean Master بتقسيمها حسب نوع الملف مثل الملفات التالفة والكاش الخاص بالنظام والملفات المؤقتة وكل هذا يساعد كلين ماستر على تسريع نظام الكمبيوتر.
ينظم برنامج Clean Master عمليات التحليل والتعرف على الملفات التي تعيق سرعة الكمبيوتر وتحديدها، ويمكن لكلين ماستر ان يقوم بالعمل مباشرة عند تشغيل نظام ويندوز ويقوم بتخليص الحاسوب من الملفات الضارة التي وتنظيفها.

كلين ماستر برنامج سهل الاستعمال

يوفر برنامج كلين ماستر ليونة في العمل والاستخدام على جهاز الكمبيوتر ويرجع السبب الى تقديمه واجهة ذات تصميم واضح مما يساعد على تحسين المحتوى الخاص بالحاسوب حيث يقوم Clean Master بتنظيف الملفات الغير هامة وتحديد التي تبطئ عمل نظام الحاسوب.

تمتع مع كمبيوتر خالي من الملفات الضارة والمؤقتة والجينيك

برنامج كلين ماستر للكمبيوتر هدفه تقديم خدمات رائعة في تنظيف وتسريع الحاسوب والنظام للمحافظة على سرعة الويندوز ويعتبر Clean Master بديل ذو قوة وفاعلية في محاربة الملفات الغير هامة والضرورية التي تعطل سرعة الكمبيوتر.

وظائف كلين ماستر الهامة

  • تقديم تحليل سريع لعمل الكمبيوتر100%
  • تنظيف الحاسوب من الملفات المؤقتة والضارة95%
  • استخدام واجهة تساعد المستخدمين على التعامل مع كلين ماستر بفاعلية100%

طريقة استعماله سهلة جدا و ماعليك الا أن تتبع هذه المراحل : 



Clean Master لتنظيف و تسريع الحاسوب إستعمل Reviewed by Borhen Boukthir on 7:34 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل الموهوب © 2016 - 2017

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Borhen Boukthir. يتم التشغيل بواسطة Blogger.