Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

random

طرق جديدة للذهاب الى المباشر: الآن من جهاز الكمبيوتر الخاص بك



الفيس بوك يعلن أنه اعتبارا من اليوم، يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم بث فيديو مباشر إلى فاسيبوك من أجهزة الكمبيوتر. في حين أنه كان من الممكن للناس أن يذهبوا مباشرة إلى الفيسبوك من الأجهزة النقالة منذ العام الماضي، سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة توفر إعداد الكاميرا مستقرة التي يمكن أن تكون مفيدة لكثير من أنواع البث المباشر الفيسبوك.
من السؤال والإجابة على المدونات إلى الدروس لأي بث من شخص ليس على هذه الخطوة.



لبدء البث المباشر من جهاز كمبيوتر، انقر على "فيديو مباشر" من أعلى خلاصة الأخبار أو المخطط الزمني، ثم اتبع التعليمات لإضافة وصف واختيار جمهورك.


الذهاب للمباشر مع استعمال برامج:

لقد أضفنا أيضا ميزة جديدة تجعل من السهل استخدام برامج البث أو الأجهزة الخارجية عند البث المباشر من جهاز كمبيوتر.

لم تكن هذه القدرة ممكنة في السابق إلا من خلال صفحة، لكن تعليقات من الفيس بوك تفيد بأنه سيكون مفيدا للملفات الشخصية أيضا.

إذا كنت لاعب، وهذه الميزة الجديدة يجعل من الأسهل من أي وقت مضى لتيار اللعب جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الأصدقاء والمتابعين والتفاعل معهم أثناء اللعب.

إذا كنت تعطي أصدقائك أو أتباع البرنامج التعليمي أو كيفية توجيه، يمكنك دمج الرسومات على الشاشة والعناوين وتراكب. أو إذا كنت فنانا، يمكنك الذهاب مباشرة والتبديل بسلاسة بين الكاميرات كما كنت رواية العملية.

يمكنك البث المباشر باستخدام برامج البث أو الأجهزة الخارجية مباشرة من خلاصة الأخبار أو ملفك الشخصي أو الرابط المباشر هنا. اطلع على دليل خطوة بخطوة هذا.


طرق جديدة للذهاب الى المباشر: الآن من جهاز الكمبيوتر الخاص بك Reviewed by Borhen Boukthir on 11:21 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل الموهوب © 2016 - 2017

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Borhen Boukthir. يتم التشغيل بواسطة Blogger.