Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

random

المزيد من الطرق للتواصل مع الأصدقاء في الفيسبوك لايف (Live)



واحدة من أفضل الأشياء عن لايف هو أنه يمكنك مناقشة ما يحدث في البث في الوقت الحقيقي. في الواقع، الناس التعليق أكثر من 10 مرات أكثر في الفيسبوك أشرطة الفيديو لايف من على أشرطة الفيديو العادية.

الدردشة الحية مع الأصدقاء يتيح لك دعوة الأصدقاء إلى دردشة خاصة حول البث المباشر العام. يمكنك دعوة الأصدقاء الذين يشاهدون بالفعل أو الأصدقاء الآخرين الذين كنت تعتقد قد ترغب في الاستماع إليها.

كنت قادرا على القفز مرة أخرى إلى محادثة عامة في أي وقت، ويمكنك الاستمرار في الدردشة مع أصدقائك عبر المسنجر بعد انتهاء البث.

مع الدردشة الحية مع الأصدقاء، يمكنك أن تكون جزءا من لحظات كبيرة مع المجتمع على نطاق أوسع ولكن أيضا خيار المشاركة في المحادثات الشخصية مع الناس الأقرب إليك، مباشرة داخل تجربة لايف.



لدعوة صديق للانضمام إليك في الفيديو المباشر، ما عليك سوى اختيار ضيف من قسم المشاهدين المباشرين، أو النقر على تعليق من العارض الذي تريد دعوته. يمكن للمشاهد بعد ذلك اختيار ما إذا كنت تريد الانضمام إلى البث أم لا.

يمكنك الذهاب مباشرة مع ضيف في كل من وضع عمودي (لتجربة صورة في صورة) ووضع أفقي (لتجربة جنبا إلى جنب). للحصول على برنامج تعليمي كامل، انقر هنا.



نحن متحمسون لنرى كيف يستخدم الناس هذه الميزات الفيسبوك لايف لتجتمع معا لحظات كبيرة وصغيرة.
المزيد من الطرق للتواصل مع الأصدقاء في الفيسبوك لايف (Live) Reviewed by Borhen Boukthir on 7:01 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة ل الموهوب © 2016 - 2017

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Borhen Boukthir. يتم التشغيل بواسطة Blogger.